ترفيه
06 ديسمبر 2017 ( 15699 المشاهدات )
الإعلانات

أول تحرك رسمي من دولة غير مسلمة ضد “ترامب” بشأن القدس

يتابع الجميع على مستوى العالم خطاب الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب” بشأن القدس عاصمة لإسرائيل، في خطوة جديدة لن تجلب إلا تفجير المنطقة، وسوف تنسف عملية السلام المرتقبة، وستظل القدس عربية وكاملة للعرب لما تتمتع به من قيمة دينية كبيرة حيث أنها أولي القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، ومسرى نبينا ” محمد ” صلى الله عليه وسلم، وربما يكون قرار ” ترامب” الجديد هى نهاية الكيان الصهيوني في المستقبل القريب، حيث قررت مندوب بوليفيا لدى الأمم المتحدة أنها سوف تدعوا لعقد اجتماع طاريء لمجلس الأمن.

أول تحرك رسمي ضد قرار ترامب من دولة غير مسلمة بشأن ” القدس “

حيث أكدت ” ساشا لورنتي” مندوب ” بوليفيا” لدى المم المتحدة، أنه في حالة إعلان الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب” أن القدس عاصمة لدولة إسرائيل، فإنها سوف تدعوا لعقد اجتماع لمجلس الأمن، حيث أن بوليفيا تترأس  الدورة الحالية لمجلس الأمن، وأنها سوف تتحرك من أجل دعوة الجميع لاجتماع مفتوح، من أجل دراسة هذا القرار حول نقل السفارة الأمريكية إلى القدس من أجل التمهيد لإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

حيث وصفت ” لورنتي” أن هذا القرار صادم للجميع، والذي سيعمل في المستقبل على إنهاء فرصة السلام بمنطقة الشرق الأوسط، حيث أنه يخالف جميع الاتفاقيات والأعراف القوانين الدولية.

والجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي قد أكد خلال اجتماعه مع حكومته اليوم، مشيراً أن قرار نقل السفارة الأمريكية قد تأخر حيث أن رؤساء كُثر قالوا أنهم يريدون نقل سفاراتهم ولكنهم لم يفعلوا قائلاً: ” “أعتقد أنه تأخر كثيرا. رؤساء كثيرون قالوا إنهم يريدون فعل ذلك ولم يفعلوا”.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وضعت الصابون تحت أغطية السرير.. وما حدث بعدها كان مفاجئاً لم تكن تتوقع أنها ستحصل على هذه النتيجة أغرب واقعة في الحج.. ماذا فعلت امرأة مع زوجها خلال رمي الجمرات ؟! إنا لله و إنا إليه راجعون فيديو: الفاجعة التي هزت المغرب صباح اليوم أوزجان دنيز يستعد للزواج من حبيبته الحسناء شاهد شكل حبيبته التي جمعتهما قصة حب طويلة!