ترفيه
12 مارس 2018 ( 30 المشاهدات )
الإعلانات

مشتركة 'ذا فويس' تثير الجدل.. رفضها الأتراك والعرب تسابقوا عليها قدمت لـ"ذا فويس" في نسخته التركية .. والآن جاءت للنسخة العربية

 أثار ظهور المشتركة اليمنية سهى المصري في the Voice جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب محاولة المدربين- النجوم الأربعة جميعهم استمالتها بأقصى ما يملكون من أساليب.

ووقفت الشابة اليمنية المقيمة في اسطنبول على مسرح "ذا فويس". وقالت أن الفن لم يأخذ حقه في اليمن بشكل كاف، خصوصاً الاصوات النسائية، وتمنّت أن تكون مشاركتها إضافة ولو بسيطة إلى الفن اليمني.


وغنّت سها "يا ليل يا جامع" للفنانة أحلام، واستدار تباعاً عاصي وحماقي ثم إليسا ثم أحلام. ووصفها حماقي بالصوت الأقرب إلى الخيال منه إلى الحقيقة، واتبعت إليسا وسائل غير مسبوقة في الإقناع، فوضعت طاولة عشاء خصيصاً لها تعبيراً عن تقديرها لموهبتها، وانتقلت أحلام إلى المسرح في محاولة للتأثير عليها وضمّها إلى فريقها، ونجحت في مهمتها، إذ أعلنت المشتركة انضمامها إلى فريق أحلام.

وفي هذا السياق، رأى كثير من المتابعين أنّها لا تستحق كلّ هذه الضجة التي افتعلها الحكام الأربعة من أجلها، علماً أن المصري التي تعمل مذيعة أخبار في تركيا، سبق لها منذ سنتين ان شاركت في برنامج "ذا فويس تركيا" من دون ان تنال إعجاب لجنة التحكيم هناك.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

«متزوج من سيدة أعمال ولديه ابن».. أحمد مكي يكشف تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية شاهد 7 حيوانات شرسه , قتلوا مدربيهم أمام الكاميرات . ! _مشاهد فظيعة تسببت بغضب نجاة وطلقها حسن يوسف بسبب قبلة ما لا تعرفه عن الفنانة لبلبة ترامب يعلن حالة الطواريء ومئات الآلاف يتركون منازلهم وسط حالة من الهلع